Design trends

آخر صيحات الأثاث لعام 2021

من الممتع دائمًا اكتشاف اتجاه جديد. والحقيقة هي أن كل عام يميل إلى جلب بعض أنماط الأثاث الجديدة.مع نهاية عام 2020، حددنا ما الذي سيحدث انطباعًا كبيرًا العام المقبل. وهذا ما وجدناه
غالبًا ما نفضل الألوان الساطعة والإيجابية. وهذا أمر مفهوم: يمكن للألوان أن تخلق مزاجًا معينًا. لذلك، بالنسبة لداخلهم، يرغب بعض الناس في اختيار ظلال أكثر متعة.ومع ذلك، يريد الآخرون أن يجسدوا في الغرف ألوان أكثر هدوءًا وتهدئة تساعد على الاسترخاء. في هذه المقالة، سننظر في الألوان الأنيقة للأثاث في عام 2021، والفروق الدقيقة وخيارات التجسيد في الداخل.

١- ظلال من اللون الوردي

 تعتبر الظلال الوردية المحايدة والناعمة هي المفضلة لهذا الموسم. يمكن دمج هذه الألوان مع نفس الألوان الرقيقة والألوان الزاهية المتناقضة (الأزرق الداكن والأخضر والأصفر الليمون).

٢- الأشكال المدورة

قطع أثاث ذات أشكال مستديرة ناعمة في اتجاه عام 2021. تعود نعومة الشكل إلينا من موضة السبعينيات. بفضل هذا الجو، سيبدو التصميم الداخلي أكثر راحة وأناقة.

٣- الهندسة

بالإضافة إلى ألوان الأثاث في عام 2021، من المهم مراعاة أنسجة وصور ورسومات أنيقة على الأشياء. يميل المصممون إلى الاعتقاد بأن الموضة تسعى جاهدة لتحقيق الدوافع الحديثة في الداخل. اليوم هي أشكال غير متماثلة ورسومات وعدد كبير من الهندسة - في كل من الكائنات نفسها وفي المطبوعات.

٤- المواد الطبيعية

الطلب على المواد الطبيعية آخذ في الازدياد. يسعى المصممون إلى إيجاد تركيبات معقدة بشكل متزايد من مواد مختلفة. على سبيل المثال، يمكن أن يكون الخشب يتخللها الكوارتزيت أو الرخام والسيراميك مع الخرسانة والمعدن.

٥- التحف

العناصر الداخلية العتيقة لا تترك صفوف اتجاهات الموضة الرئيسية. علاوة على ذلك، فإن الأثاث العتيق مشهور ليس فقط بين هواة الجمع. يريد الكثير من الناس أن تمتلئ غرفهم بأشياء مثيرة للاهتمام، بشخصيتهم وتاريخهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.